القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة التسويق بالعمولة: الدرس الأول: ماهو التسويق بالعمولة وكيف تبدأ على الطريق الصحيح؟

العمل على الإنترنت والربح منها هو موضوع ومجال يشغل بال العديد من الباحثين عن طريقة سريعة للربح من المنزل ولابد أنك من ضمن هؤلاء الذين يرغبون في إيجاد طريقة مضمونة للربح من المنزل على جهاز الكمبيوتر الشخصي في أي وقت وبدون معاناة كبيرة.

لكن فقط لأوضح الأمر! لا يوجد عمل سيربحك الكثير بدون جهد ومهارة وبذل وقت..!
رغم ذلك لا تقلق فلن يتطلب منك الأمر سوى التعلم وهذا ما سأساعدك به هنا، حيث سآخذ بيدك للطريق الصحيح حتى تتعلم أفضل الوسائل وأسرع الطرق للربح من الإنترنت بسهولة ووضوح.

تحدثت سابقا في هذا المنشور عن طرق ربح 100 دولار يوميا من المنزل وذكرت جميع الخطوات لكن لتفاصيل أكثر قمت بإرشادك لهذه الدورات التي ستساعدك على التعلم بشكل صحيح وتريك الطريق الذي تحتاج سلوكه. ومن ضمن تلك الطرق قمت بذكر التسويق بالعمولة وهذا ما خصصت له هذه الدورة لأشرح الأمر بتفاصيل أكثر ودقة أكثر.

إذا فلنبدأ في الدورة !

1- تعريف التسويق بالعمولة:


التسويق بالعمولة أو مايسمى بالأفلييت ماركتنغ هو مجال قديم جدا للربح ليس فقط على الإنترنت بل في كل مجالات الحياة، وحتى قبل التكنولوجيا الحديثة واختراع الانترنت.
بكل بساطة فلنفترض أنك صاحب سلعة تريد بيعها ستحتاج لزبائن بطبيعة الحال، إذا لم تحصل على زبائن من الصعب أن تقوم ببيع سلعتك التي قمت بشرائها أو تعبت في صنعها.

إذا ماذا لو أخبرتك أنني سأحضر لك زبائن مهتمين راغبين في شراء سلعتك مقابل أن تعطيني حافز صغير أو جزء من الربح؟ (هذا مايسمى بالعمولة) في الأغلب ستوافق إذا كنت تريد بيع سلعتك ولن تخسر استثمارك في البحث عن الزبائن! فأنا سأحضرهم إليك وكلانا سيربح.
إذا هذا هو التسويق بالعمولة بكل اختصار وبأسهل شرح.

2- من أين تبدأ؟


هذا السؤال هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعا في دخول مجال العمل على الإنترنت، فالجميع يجلس ويتسائل من أين أبدأ وكيف أبدأ ومتى أبدأ؟ رغم أن الإجابة الوحيدة هي أنه لا يوجد وقت أو مكان محدد للبدء بل وأن أكثر وقت مناسب هو الآن ومادمت تقرأ هذه المقالة فأنت قد بدأت مسبقا.

كما وعدتك في هذه الدورة التدريبية سأشرح لك كل شيء، لن تكون مجرد مقالة واحدة أو اثنتان بل سأشرح لك كل شيء بوضوح خطوة خطوة حتى تكون جاهزا للعمل فورا حالما تكمل وستبدأ في تحقيق الأرباح بأسرع وقت إذا نفذت الخطوات والنصائح المذكورة في هذه الدورة.
 تابع معي إذا واقرأ السطور التالية وتابع الدروس القادمة.

3- أفضل المواقع:


إذاّ لتبدأ سيتوجب عليك أن تقوم بالتسجيل في أحد المواقع أوالشركات الوسيطة. 
هذه الشركات هدفها ربطك أنت (المسوق) بالتاجر وعرض المنتجات عليك حيث ستتمكن من التصفح واختيار المنتج الذي ستقوم بتسويقه وستكون هذه الشركة هي أيضا نفسها التي ستدفع لك عمولتك التي كسبتها إذا تمكنت من تحقيق مبيعة للتاجر.

أحد أفضل المواقع والشركات للتسويق بالعمولة هي التالية:

- كليك بانك:

الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي وصاحب أكبر منتجات مربحة يتم التسويق لها وسيساعدك بتوفير عدة أدوات تحتاجها في تسويقك (سنتكلم عنها لاحقا)
للتسجيل في كليك بانك مجانا اضغط هنا:

-آمازون افلييت:

أو ما يطلق عليه amazon associates هي خدمة من شركة أمازون الغنية عن التعريف لتسويق المنتجات الموجودة على السوق الأكبر من نوعه في العالم.
ستجد فرص لتسويق أغلب المنتجات الموجودة والربح منها حال التمكن من تحقيق مبيعة.
الميزة الأساسية هي أن موقع أمازون موثوق جدا وتتم عملية الشراء منه كل دقيقة في اليوم لذلك لن تواجه مشاكل من الزبون في التشكيك في مصداقيتك.
يمكنك التسجيل في آمازون افلييت من هنا:

- ووريور بلاس:

أو Warrior+Plus موقع أفلييت أيضا هو الآخر للتسويق بالعمولة ويحتوي على كم هائل من المنتجات الرقمية التي يمكن تسويقها وبيعها بسهولة كونها لا تحتاج شحن وتتوفر على الفور وقت الشراء.
كما يحتوى على مئات المنتجات الأخرى القابلة لتسويقها فورا.
يمكنك التسجيل من هنا:


وإلى هنا تنتهي الدرس الأولى من دورة التسويق بالعمولة وهذه البداية فقط إذ سنتحدث في الدروس القادمة عن عدة أشياء مثل طريقة التسويق وجلب الزبائن والسحب وما إلى ذلك.
أراكم هناك؛ حظا موفقا.


تعليقات

التنقل السريع