القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق سهلة جدا لربح أول دولارمن الانترنت

 



ذكرنا في المقالة السابقة خمس مواقع معتمدة للربح من الإنترنت إذا كنت تريد كسب راتب شهري معتبر أو ربح أكثر من 100 دولار لليوم الواحد، كما ونبهنا أن الضغط على الروابط أو تحميل تطبيقات عشوائية من جوجل بلاي لن يجعلك غنيا بل وقد يكون في العادة فرصة سائغة ليتم التحايل عليك بإحدى أكثر طرق الطرق التحايلية شيوعا مؤخرا لذلك عليك أخذ المعلومة من مصدرها الموثوق فقط، وهنا في الرائد دوت كوم نتشرف بتوصيل المعلومات الصحيحة فقط والأخذ في الإعتبار مايفيدك فقط ويساعدك.


الآن وبعد أن عرفنا بعض مصادر الدخل التي تحتاج مجهودا لها بل وحتى دورات تعليمية كما وقد قمنا بتوفير تلك المصادر والدورات بشكل مجاني لك عزيزي الزائر قررنا كتابة هذا المقال لأولائك الذين يريدون كسبا سريعا ورغم أنه لا يوجد شيء سهل في الحياة لكن على الأقل كسب أول دولار لك في الانترنت سيكون بداية موفقة ولدينة ما سيساعدك على ذلك.

هنا في هذا المقال قمنا بإعداد 5 وسائل لربح أول دولار لك مجانا وبطرق لا تحتاج منك بذل أي مجهود إضافي ولا تحتاج التعلم بل ومتاحة للجميع بغض النظر عن مدى معرفتك بالمواقع أو الإنترنت، إذا لنبدأ.


1- مواقع الخدمات المصغرة: 

مواقع الخدمات المصغرة هي مواقع تعرض لك مهام صغيرة تقوم بعملها لربح بعض السنتات وقد تصل لبعض الدولارات حسب جديتك، هذه المهام قد تتمثل في التسجيل في موقع ما أو مشاهدة فيديو على اليوتيوب ووضع إعجاب له أو ربما متابعة حساب أو صفحة على الفيسبوك، فكما ترى هي أعمال صغيرة كما يوحي إسمها وأصحاب هذه الأعمال مستعدون لمكافئتك حالما أكملتها بنصف دولار أو 20 سنت للمهمة..

الهدف هنا هو أنك ستخصص بعض وقت فراغك للقيام بعدة مهام وسيستغرق منك ساعة أو ساعتان للحصول على 5 دولار تقريبا!! ليس سيئا صح؟ فكر فقط بالوقت الذي تمضيه على السوشيال ميديا ولا تتم مكافئتك بأي شيء بل ولا تربح مليما واحدا حتى.

بعض أشهر هذه المواقع هي: sproutgigs و rapidworkers و microworkers....


2- استطلاعات الرأي:

استطلاعات الرأي أو الإستبيانات هي أسئلة يتم طلب رأيك فيها أو تقييمك لخدمات معينة وتطلبها مواقع حكومية أو شركات كبيرة من أجل تقييم منتجاتهم أو خدماتهم وتحسينها. هذه المواقع مستعدة للدفع لك بشكل أكبر من المواقع السابقة فالإستبيان الواحد قد يكافئك بـ10 دولار، نعم كما سمعت! لكن قبل أن تتحمس وتترك المقالة للبحث عن مواقع استطلاعات رأي عشوائية دعني أحذرك! هناك الكثير من المواقع تستغل الأمر في الغش والإحتيال وتوهمك أنها ستدفع لك لكن كل ما تفعله هو أنها ستسرق وقتك وستجعلك تشعر بالإحباط وفقدان الأمل.

هناك مواقع محدودة ستدفع لك وربما ستحتاج لتغيير نطاقك لأن بعضها لا يدعم غير الولايات المتحدة، إلا إذا كنت تعيش بالفعل هناك...!

وهذه أشهرها: InboxDollars و Survey Junkie


3- الربح من المشي:

إذا كنت تعتقد أنني أسخر منك فأدعوك لسماعي قليلا، نعم! الربح من المشي ممكن، فهناك تطبيقات ستدفع لك مقابل عدد الخطوات التي تمشيها بشكل يومي. ورغم أن بعضنا لا يغادر البيت كثيرا إلا أن هناك آخرون يسيرون كثيرا بحكم أعمالهم أو دراستهم أو حتى كهواية أو رياضة. إذا كنت من الفئة التي تحب رياضة المشي وتريد أن تحافظ على جسم نشيط وصحي وفي نفس الوقت تكسب مقابل ذلك! فهذا التطبيق هو المناسب لك إذ سيكافئك حسب خطواتك بعملات خاصة بالتطبيق يتم تحويلها للدولار وسحبها فورا لحسابك في البايبال.

التطبيق هو: sweatcoin


4- مشاهدة الفيديوهات:InboxPounds

نعم، ربما ذكرت لك سابقا أنه لا يوجد موقع سيجعلك تربح مقابل مشاهدة فيديوهات على الانترنت لكن تبين أنني مخطئ لأنه ورغم وجود مواقع كثيرة محتالة إلا أن هناك موقع صادق تأكدت من ثقته وضمانه سيدفع لك مقابل مشاهدة فيديوهات والتفاعل معها ويمكنك الكسب منه بطريقة سريعة ومريحة جدا.

الموقع هو: InboxPounds


5- هدايا البايبال:

هدايا البايبال هي مجموعة عربية تمكنك من ربح رصيد بايبال معتبر من اختيارك مقابل تسجيل رقم هاتفك وتأكيده والأرباح تصلك فورا على حسابك في البايبال سواءا كان مفعلا أم لا، بل وتملك فريق دعم جاهز للتواصل معك لمدة 24/24 للتأكد من استلامك لدفعتك، إلا أن هذه المجموعة لا تكون متاحة أغلب الوقت وسترى على موقعهم إن كانت الفرصة متوفرة أم لا وعندها سيمكنك التقدم إذا أردت.

إذا كنت مهتما لتعرف أكثر بإمكانك الدخول للمقالة التالية.



هنا أكون قد أكملت تزويدك ب5 طرق بسيطة جدا لربح أول دولار لك على الإنترنت، أتمنى أن المقالة أعجبتك ولا تنس متابعتنا للمزيد من المقالات المفصلة أكثر والدورات التي ستضعك على الطريق لتربح أرباحا معتبرة من الإنترنت بذكاء ومجهود قليل.

أراكم في المقالة القادمة.


تعليقات

التنقل السريع