القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الأرجنتين ضد السعودية كأس العالم فيفا قطر 2022- بث مباشر




تنطلق اليوم مباراة السعودية ضد منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي في ملعب لوسيل بقطر المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويأتي منتخب التانغو مسلحا بفريق قوي حقق نتائج مُرضية مؤخرا كما وتصب جميع الاحتمالات بصالحه أمام الأخضر السعودي.
رغم كل ذلك فإن هذا الأخير سيلعب لأجل تقديم مباراة قوية يبرز فيها كل مالديه خاصة وأن المباراة تقام بقطر مما يمكن المنتخب السعودي من اللعب أمام جمهور كبير لن يشق عليه الحضور لمساندة منتخب بلاده.

ويلعب ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني البارز في هذه البطولة التي من المحتمل أنها ستكون آخر كأس عالم له برغبة قوية في تحقيق الكأس الذهبية.
وتضم المجموعة السعودية وبولندا والمكسيك التي لن تشكل عائقا أمام الآلبيسلستي.

البث والقنوات الناقلة: 


سيتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت المشفرة لكن بإمكانكم مشاهدة البث من هنا حال بدء المباراة.
وسيقوم حسن العيدروس بالتعليق على المباراة.

التوقيت:


تنطلق المباراة العاشرة صباحا بتوقيت موريتانيا والحادية عشرة بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائروليبيا، و الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مصر والسودان والأردن، و الواحدة ظهرا حسب توقيت السعودية وقطر المستضيفة والبحرين والكويت، والثانية ظهرا بتوقيت الإمارات.

يذكر أن كأس العالم المقامة حاليا في قطر لأول مرة كانت قد انطلقت قبل أمس 20 نوفمبر 2022 بحفل افتتاح باهر وتاريخي عبر عن قوة جاهزية واستعداد قطر لجعل المونديال الحالة تحفة تاريخية لا مثيل لها.
شاهد حفل الافتتاح من هنا.

وكانت قطر قد بذلت تكلفة مايناهز 220 مليار دولار لتدشين الملاعب والمنتجات الراقية وتعزيز تكنولوجيا غير مسبوقة للحرص على الظهور بأفضل حلة كروية في التاريخ وإرسال رسالة للعالم بأسره مفادها أن قطر ليست تلك الدولة الصغيرة التي يتم تجاهلها أغلب الوقت لكن هي جبارة وهائلة ولا تقل في تطورها شيئا عن أكبر دول العالم الأول المتقدمة.


 

تعليقات

التنقل السريع