القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تبدأ العمل في الانترنت وتربح أكثر من 100دولار يوميا

 

الربح من الإنترنت هو موضوع يبحث عنه الكثيرون يوميا بدون توقف إذ يشكل بالنسبة لهم تلك الفرصة الهائلة التي لم تكن متاحة قبل التطور الهائل للتكنولوجيا مؤخرا والذي سهل حياة آلاف البشر حول العالم وجعل فرصة أن تكون غنيا بيد الجميع بغض النظر عن طبقاتهم وظروف عيشهم.


كما شكل العمل من المنزل حلما يراود الجميع حيث بإمكانك الجلوس في غرفتك الهادئة وشرب كوب قهوتك الساخن والتمتع بالجو الصباحي الجميل دون المعاناة من جرعات الأدرينالين المفرطة التي تنتاب أولائك الذين يعملون خارج المنزل والوقوف بقلق في زحمة السير لعدة ساعات إلى الوصول متأخرا لمكان العمل مما يثير غضب مديرك ويضعك في خوف مستمر من الفصل إذ لا يوجد أمان وظيفي في العمل الواقعي، إضافة لانتظار راتب محدود ثابت لا يزداد حسب جهدك المبذول.


إذا كنت من ضمن أولائك الذين يبحثون بشكل مستمر عن طريقة للربح من الانترنت فدعني أخبرك سرا صغيرا قد ينقذك ويوفر عليك الكثير من الوقت: لا يوجد موقع سيعطيك أموال لمجرد مشاهدة فيديو أو لعب لعبة صغيرة أو الضغط على إعلان هنا وهناك. الكثيرون يقعون في فخ هذه المواقع الإحتيالية لذلك دعني أحذرك منها في بداية المطاف.


والآن إذا كنت مهتما للربح بطرق حقيقية وشرعية -وسأفترض أنك كذلك- وكسب مال حقيقي مقابل جهد حقيقي تبذله، إذاً تابع معي الأسطر التالية حيث سأعدد لك 5 مواقع هامة وأساسية للربح من الإنترنت فتابع معي.


1- فتح قناة يوتيوب:

اليوتيوب هو أشهر موقع حاليا لمشاركة الفيديو بدون منازع وهو المصدر الذي نتجه له للبحث عن أي فيديو لأي غرض سواءا كان تعليميا أو ترفيهيا وما إلى ذلك.

وإذا تساءلت يوما لماذا يتم نشر فيديوهات هناك باستمرار فدعني أخبرك أن الدافع الرئيسي هو كسب المال.

العديد من منشئي المحتوى يستخدمون منصة اليوتيوب كالطريقة المثلى لنشر مقاطعهم وإشهارها كما والكسب منها. بل وإن بعضهم يستخدم اليوتيوب كعمله الأساسي الدائم.

إذا كيف تكسب المال من اليوتيوب؟ الأمر سهل كل ماعليك هو فتح قناة يوتيوب بشكل مجاني وإعداد مقاطع الفيديو خاصتك ونشرها (ليس عليك الظهور بوجهك حتى)، وبعد جلب العدد المناسب من المهتمين بمقاطعك وتحقيق شروط اليوتيوب بإمكانك تحويلها لمصدر دخل عن طريق الإشتراك في برنامج شركاء اليوتيوب وعرض الإعلانات على مقاطعك والربح مقابل مشاهدتها والنقر عليها.

أعددت دورة للربح من اليوتيوب بتفصيل أكبر وخطوات أدق بإمكانك الإطلاع عليها من هنا.


2- التسويق بالعمولة:

لابد أنك قد سمعت بهذا المصطلح أثناء بحثك عن إحدى طرق الربح من الإنترنت وذلك لأنه مصطلح شائع وإحدى أكبر وسائل الربح من الإنترنت إذ بإمكانه أن يدر عليك آلاف الدولارات شهريا؛ لكن سأفترض أنك لم تسمع به وسأشرح لك ماهو التسويق بالعمولة.

التسويق بالعمولة بكل اختصار هو ربح المال عن طريق تسويق منتج لتاجرٍ ما لكن كله على الانترنت، ربما ستبدأ بالتفكير في الشحن ومقابلة التاجر وستقلق من كل هذه الأمور لكن دعني أطمئنك؛ لا حاجة للحركة من مكانك! كل ماستقوم بتسويقه هو رابط لمنتج التاجر الذي لو تم شرائه سيقوم هو بنفسه بشحنه وستكسب أنت جزءا من سعر المبيعة التي تم شراء المنتج بها عن طريق الدخول عبر رابطك.

كما ترى هدفك هنا هو فقط تسويق رابط المنتج وإيجاد زبناء مهتمين لشرائه عن طريق رابطك ليتم احتساب العمولة لك، فأنت من جلبت هذا الزبون أو العميل

دورة التسويق بالعمولة هنا


3- التدوين: 

مواقع الإنترنت مستمرة لنفس السبب الذي يستمر لأجله صناع المحتوى في اليوتيوب، وذلك لأنه يمكن عرض إعلانات عليها والربح منها كما ترى أحيانا وأنت تتصفح موقعا ما.

الأمر هنا يكمن في التدوين والتدوين يعني كتابة المحتوى بمدونتك الخاصة أو موقعك الشامل، ويمكنك الإختصاص في عدة محتويات على الإنترنت لجلب الفائدة للزائر ولمساعدتك على الربح عن طريق التدوين.

قم بإنشاء مدونة وانشر عدة مقالات وارتبط بالآدسنس لعرض الإعلانات على مدونتك.

اضغط هنا للإنتقال لدورة التدوين.


4- الطباعة عند الطلب:

هنا ننتقل لمجال آخر مختلف تماما لكنه مدر لدخل جيد خصوصا إذا كانت لديك بعض الخبرة بالتصميم، وهو مجال الطباعة عند الطلب.

ببساطة يعني أن تقوم بإنشاء تصميم يتم عرضه على قميص أو قبعة أو حتى غلاف هاتف.. بعد ذلك ستقوم برفع تصميمك على إحدى المواقع الداعمة للأمر التي تحدثنا عنها هنا في دورة الطباعة عند الطلب! وسيتم طباعة تصميمك على المنتج حالما يتم شراؤه وتحصل على عمولتك الخاصة..! رائع أليس كذلك؟ والمذهل في الأمر أنه ليس عليك التحرك من مكانك أيضا أو شحن المنتج فالموقع الذي تقوم برفع التصميم عليه سيتكفل بكل ذلك.


5- بيع الصور: 

هذا المجال مغمور خصوصا في العالم العربي وهو مجال جيد ومناسب للمبتدئين وخصوصا محبي التصوير، فمن منا لا يلتقط عدة صور بشكل يومي تقريبا، قد تكون صورا لمناظر طبيعية أو حيوانات أو مهما كان مايبهجك.

فقط اشترك بأحد المواقع التي ذكرناها هنا في دورتنا لتعلم الربح من بيع الصور مجانا وقم برفع أجمل الصور التي التقطتها وستدهشك النتيجة إذ ستكسب مقابل تحفك الفنية الصغيرة ولن تضيع سدى أو تقوم بحذفها لاحقا.



إذا كانت هذه 5 مصادر للربح من الانترنت وقد تصل فيها الأرباح لعشرات الدولارات يوميا وحتى آلاف الدولارات شهريا، الأمر يعتمد على جديتك ومجهودك الذي ستبذله في تعلم المجال أو المجالات التي تريد الربح منها، ولحسن حظك لقد قمت بإعداد هذه الدورات لمساعدتك على إيجاد طريقك فورا وبدون قلق أو استفسارات، لذلك لا تنتظر وابدأ فورا فلا توجد أعذار والمصادر كلها متوفرة لك وبشكل مجاني وسهل.


تعليقات

التنقل السريع